مقاعد الحافلة

مجموعة واسعة من أنظمة المقاعد عالية الجودة

المركبات التجارية تتطلب أنظمة جلوس مريحة ودائمة وآمنة وفعالة من حيث التكلفة. كل هذه الصفات ضرورية ولا يمكن المساس بأي منها. نحن نقدم حل مقاعد السيارات التجارية التي تقدم على قدم المساواة كل السمات الثلاث.

مجموعة واسعة من أنظمة المقاعد عالية الجودة

المركبات التجارية تتطلب أنظمة جلوس مريحة ودائمة وآمنة وفعالة من حيث التكلفة. كل هذه الصفات ضرورية ولا يمكن المساس بأي منها. نحن نقدم حل مقاعد السيارات التجارية التي تقدم على قدم المساواة كل السمات الثلاث.

مجموعة واسعة من أنظمة المقاعد عالية الجودة

المركبات التجارية تتطلب أنظمة جلوس مريحة ودائمة وآمنة وفعالة من حيث التكلفة. كل هذه الصفات ضرورية ولا يمكن المساس بأي منها. نحن نقدم حل مقاعد السيارات التجارية التي تقدم على قدم المساواة كل السمات الثلاث.

مجموعة واسعة من أنظمة المقاعد عالية الجودة

المركبات التجارية تتطلب أنظمة جلوس مريحة ودائمة وآمنة وفعالة من حيث التكلفة. كل هذه الصفات ضرورية ولا يمكن المساس بأي منها. نحن نقدم حل مقاعد السيارات التجارية التي تقدم على قدم المساواة كل السمات الثلاث.

مجموعة واسعة من أنظمة المقاعد عالية الجودة

المركبات التجارية تتطلب أنظمة جلوس مريحة ودائمة وآمنة وفعالة من حيث التكلفة. كل هذه الصفات ضرورية ولا يمكن المساس بأي منها. نحن نقدم حل مقاعد السيارات التجارية التي تقدم على قدم المساواة كل السمات الثلاث.

مجموعة واسعة من أنظمة المقاعد عالية الجودة

المركبات التجارية تتطلب أنظمة جلوس مريحة ودائمة وآمنة وفعالة من حيث التكلفة. كل هذه الصفات ضرورية ولا يمكن المساس بأي منها. نحن نقدم حل مقاعد السيارات التجارية التي تقدم على قدم المساواة كل السمات الثلاث.

المواصفات - 900
ظهر ثابت حزام امان 3 نقطة

ظهر متحرك

مقبض

حركة جانبيه طاولة

حركة اماميه وخلفيه

شبكة جرائد

مسند ذراع

طفايه سجائر

حزام امان 2 نقطة مسند قدم
وحدة مساج مسند راس

حركة اوتوماتيكية وحدة شحن
المواصفات - 1050
ظهر ثابت حزام امان 3 نقطة

ظهر متحرك

مقبض

حركة جانبيه

طاولة

حركة اماميه وخلفيه

شبكة جرائد

مسند ذراع

طفايه سجائر

حزام امان 2 نقطة مسند قدم

وحدة مساج مسند راس

حركة اوتوماتيكية وحدة شحن
الخصائص
شارك هذا المنتج

نماذج المنتجات

Bus Seats

Wide range of quality seating systems
Commercial vehicles require seating systems that are comfortable, durable, safe and cost effective. All of these attributes are essential and none of them can be compromised. We provide commercial automotive seating solutions that equally offer all three attributes.
Wide range of quality seating systems
Commercial vehicles require seating systems that are comfortable, durable, safe and cost effective. All of these attributes are essential and none of them can be compromised. We provide commercial automotive seating solutions that equally offer all three attributes.
Wide range of quality seating systems
Commercial vehicles require seating systems that are comfortable, durable, safe and cost effective. All of these attributes are essential and none of them can be compromised. We provide commercial automotive seating solutions that equally offer all three attributes.
Wide range of quality seating systems
Commercial vehicles require seating systems that are comfortable, durable, safe and cost effective. All of these attributes are essential and none of them can be compromised. We provide commercial automotive seating solutions that equally offer all three attributes.
Wide range of quality seating systems
Commercial vehicles require seating systems that are comfortable, durable, safe and cost effective. All of these attributes are essential and none of them can be compromised. We provide commercial automotive seating solutions that equally offer all three attributes.
Wide range of quality seating systems
Commercial vehicles require seating systems that are comfortable, durable, safe and cost effective. All of these attributes are essential and none of them can be compromised. We provide commercial automotive seating solutions that equally offer all three attributes.
SPECIFICATIONS - 900
Fixed Back

 

Three-Points Safety Belt

Reclining Back

Handle

Side Movement

 

Table

Slide Movement

 

Newspaper Net

ArmRest

Ashtray

Two-Points Safety Belt

 

FootRest

 

Massage Unit

 

HeadRest

 

Automatic Move

 

USB

 

SPECIFICATIONS - 1050
Fixed Back

 

Three-Points Safety Belt

Reclining Back

Handle

Side Movement

Table

Slide Movement

 

Newspaper Net

ArmRest

Ashtray

Two-Points Safety Belt

 

FootRest

Massage Unit

 

HeadRest

 

Automatic Move

 

USB

 

FEATURES
SHARE THIS PRODUCT

PRODUCT MODELS