مقاعد VIP

مجموعة واسعة من أنظمة المقاعد عالية الجودة

المركبات التجارية تتطلب أنظمة جلوس مريحة ودائمة وآمنة وفعالة من حيث التكلفة. كل هذه الصفات ضرورية ولا يمكن المساس بأي منها. نحن نقدم حل مقاعد السيارات التجارية التي تقدم على قدم المساواة كل السمات الثلاث.

مجموعة واسعة من أنظمة المقاعد عالية الجودة

المركبات التجارية تتطلب أنظمة جلوس مريحة ودائمة وآمنة وفعالة من حيث التكلفة. كل هذه الصفات ضرورية ولا يمكن المساس بأي منها. نحن نقدم حل مقاعد السيارات التجارية التي تقدم على قدم المساواة كل السمات الثلاث.

مجموعة واسعة من أنظمة المقاعد عالية الجودة

المركبات التجارية تتطلب أنظمة جلوس مريحة ودائمة وآمنة وفعالة من حيث التكلفة. كل هذه الصفات ضرورية ولا يمكن المساس بأي منها. نحن نقدم حل مقاعد السيارات التجارية التي تقدم على قدم المساواة كل السمات الثلاث.

مجموعة واسعة من أنظمة المقاعد عالية الجودة

المركبات التجارية تتطلب أنظمة جلوس مريحة ودائمة وآمنة وفعالة من حيث التكلفة. كل هذه الصفات ضرورية ولا يمكن المساس بأي منها. نحن نقدم حل مقاعد السيارات التجارية التي تقدم على قدم المساواة كل السمات الثلاث.

مجموعة واسعة من أنظمة المقاعد عالية الجودة

المركبات التجارية تتطلب أنظمة جلوس مريحة ودائمة وآمنة وفعالة من حيث التكلفة. كل هذه الصفات ضرورية ولا يمكن المساس بأي منها. نحن نقدم حل مقاعد السيارات التجارية التي تقدم على قدم المساواة كل السمات الثلاث.

مجموعة واسعة من أنظمة المقاعد عالية الجودة

المركبات التجارية تتطلب أنظمة جلوس مريحة ودائمة وآمنة وفعالة من حيث التكلفة. كل هذه الصفات ضرورية ولا يمكن المساس بأي منها. نحن نقدم حل مقاعد السيارات التجارية التي تقدم على قدم المساواة كل السمات الثلاث.

المواصفات - VIP 5010 & VIP 5020 (double / single)
ظهر ثابت حزام امان 3 نقطة

ظهر متحرك

مقبض

حركة جانبيه طاولة

حركة اماميه وخلفيه

شبكة جرائد

مسند ذراع

طفايه سجائر

حزام امان 2 نقطة

مسند قدم

وحدة مساج مسند راس

حركة اوتوماتيكية وحدة شحن
المواصفات - VIP 5050
ظهر ثابت حزام امان 3 نقطة

ظهر متحرك

مقبض
حركة جانبيه طاولة
حركة اماميه وخلفيه

شبكة جرائد
مسند ذراع

طفايه سجائر
حزام امان 2 نقطة

مسند قدم
وحدة مساج مسند راس

حركة اوتوماتيكية وحدة شحن
الخصائص
شارك هذا المنتج

نماذج المنتجات

VIP Seats

Wide range of quality seating systems
Commercial vehicles require seating systems that are comfortable, durable, safe and cost effective. All of these attributes are essential and none of them can be compromised. We provide commercial automotive seating solutions that equally offer all three attributes.
Wide range of quality seating systems
Commercial vehicles require seating systems that are comfortable, durable, safe and cost effective. All of these attributes are essential and none of them can be compromised. We provide commercial automotive seating solutions that equally offer all three attributes.
Wide range of quality seating systems
Commercial vehicles require seating systems that are comfortable, durable, safe and cost effective. All of these attributes are essential and none of them can be compromised. We provide commercial automotive seating solutions that equally offer all three attributes.
Wide range of quality seating systems
Commercial vehicles require seating systems that are comfortable, durable, safe and cost effective. All of these attributes are essential and none of them can be compromised. We provide commercial automotive seating solutions that equally offer all three attributes.
Wide range of quality seating systems
Commercial vehicles require seating systems that are comfortable, durable, safe and cost effective. All of these attributes are essential and none of them can be compromised. We provide commercial automotive seating solutions that equally offer all three attributes.
Wide range of quality seating systems
Commercial vehicles require seating systems that are comfortable, durable, safe and cost effective. All of these attributes are essential and none of them can be compromised. We provide commercial automotive seating solutions that equally offer all three attributes.
SPECIFICATIONS - VIP 5010 & VIP 5020 (double / single)
Fixed Back

 

Three-Points Safety Belt

Reclining Back

Handle

Side Movement

 

Table

Slide Movement

 

Newspaper Net

ArmRest

Ashtray

Two-Points Safety Belt

FootRest

Massage Unit

 

HeadRest

 

Automatic Move

 

USB

 

SPECIFICATIONS - VIP 5050
Fixed Back

 

Three-Points Safety Belt

Reclining Back

Handle

 

Side Movement

 

Table

 

Slide Movement

 

Newspaper Net

 

ArmRest

Ashtray

 

Two-Points Safety Belt

FootRest

 

Massage Unit

 

HeadRest

Automatic Move

 

USB

 

FEATURES
SHARE THIS PRODUCT

PRODUCT MODELS